Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
Archives
Newsletter
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
10 mai 2009

مارادونا يتمنى فوز البارصا بعصبة الابطال الاوربية

maradona

أكد دييغو مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أنه يتمنى فوز برشلونة الإسباني على مانشستر يونايتد الإنكليزي في المباراة التي ستجمعهما في نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي بروما في 27 أيار/مايو الجاري.
وقال مارادونا في تصريحات تلفزيونية أمس الجمعة: "أنا لعبت في برشلونة ولم ألعب في مانشستر يونايتد وصرخت كثيراً عندما سجل لاعب برشلونة إنييستا هدف التعادل في مرمى تشلسي".
وأضاف مدرب المنتخب الأرجنتيني "تشلسي قيد برشلونة، لم يدعه يتحرك، وفي الدقيقة الأخيرة تلقى ميسي الكرة وكان بإمكانه التسديد بيمناه لكنه مرر لإنييستا الذي تأهل ببرشلونة. هذه هي كرة القدم، وهذا هو جمال كرة القدم".
ولدى سؤاله عن اللاعب الأفضل في العالم بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وميسي قال: "ميسي بات الأفضل بالفعل، أتمنى أن أشاهده وهو يرفع كأس البطولة".
كما أكد مارادونا أنه لا يتابع مواطنه غونزالو هيغوين مهاجم ريال مدريد الإسباني من أجل ضمه إلى صفوف منتخب التانغو، رغم إقراره بأنه أحد نجوم النادي الملكي.
وأوضح: "موعد ضم هيغوين لم يحن بعد، في الوقت الحالي لدي ليساندرو لوبيز ودييغو ميليتو وإزيكيل لافيتسي، وأيضاً ميسي وتيفيز وأغويرو".
وأصبح هيغوين البالغ من العمر 21 عاماً لاعباً أساسياً في تشكيل ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني خواندي راموس ، لكن مارادونا لا يضعه في حساباته منذ تولى الإدارة الفنية للمنتخب الأرجنتيني.
وسجل مهاجم ريفر بلايت الأرجنتيني السابق 19 هدفاً في 28 مباراة مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم ، ورغم كل ذلك لا يزال مدرب منتخب بلاده غير مبال بتألقه.
في الوقت نفسه أعرب مارادونا عن قلقه لغياب حارسه الأساسي خوان بابلو كاريزو عن التشكيل الأساسي لفريقه لاتسيو الإيطالي.
وأضاف "نعم أنا قلق لأنه لا يلعب، القلق موجود لكنني سأتحدث معه عندما يأتي إلى الأرجنتين، فالحارس الذي لا يلعب يفقد حساسية المرمى".

Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité