Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
Archives
Newsletter
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
13 juin 2009

لابورتا:نحن من يصنع النجوم و هم من يشترونهم

porta

نقلت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية اليوم تصريحات عن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة تعليقاً على توصل ريال مدريد مؤخراً إلى اتفاق لضم النجمين البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأكدت الصحيفة أن لابورتا الذي عاد مؤخراً من رحلة استغرقت أربعة أيام في الولايات المتحدة قال "نحن نصنع من يفوزون بجائزة أفضل لاعب في العالم، هم يقومون بشرائهم وهم كذلك. الأمر يتعلق بنموذجين مختلفين للأندية".
وأشارت "ماركا" إلى أن رئيس النادي المتوّج بثلاثية الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا قرر عقد اجتماع مع مجلس إدارته في محاولة لإتمام بعض الصفقات التي يحتاجها فريقه في الموسم الجديد.
وسيكون على رأس تلك المهام محاولة تمديد تعاقد الحارس فيكتور فالديس التي تعقدت في الأيام الماضية. كما يتطلع برشلونة إلى إتمام صفقتين مهمتين بالتعاقد مع النجمين السويدي زالاتان إبراهيموفيتش والفرنسي فرانك ريبري.
وكان برشلونة قد بدأ المفاوضات قبل أيام مع إنتر ميلان الإيطالي الذي يلعب له الهداف السويدي، إلا أن الجانبين أخفقا في التوصل إلى اتفاق، فيما تعطلت صفقة الفرنسي الدولي صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني بعد تدخل ريال مدريد.
لكن الصحيفة أوضحت أن صفقة ريبري من الممكن أن تكتمل قريباً، بعد توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو مقابل 94 مليون يورو لناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأمر الذي سيجعل إدارة النادي الملكي تعيد النظر كثيراً قبل إنفاق المزيد من الأموال من أجل التعاقد مع أسماء كبيرة.

Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité