Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
Archives
Newsletter
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب:قسم الرياضة
4 octobre 2009

نادي الرجاء البيضاوي الأكثر شعبية عربيا


حقق نادي الرجاء البيضاوي المغربي أعلى نسبة تصويت في منتدى كووورة FIFA فيما يخص الأندية العربية الأكثر شعبية عبر إستفتاء إستمر لشهر كامل بعد أن أنتهى المنتدى من التصويت العالمي والذي حقق ريال مدريد المركز الأول وقام موقع كوورة في يوم 2 سبتمبر بنشر الخبر الخاص بالاستفتاء العالمي .
وحقق الرجاء المركز الأول ب2320 صوت من أصل 14476 صوت لمنتسبي منتديات كوورة , وحل بالمركز الثاني نادي وفاق سطيف الجزائري الذي كافح في المنافسة منذ بدايتها وإستمر بالمركز الوصيف لأن الرجاء متشبث بالقمة من البداية وحتى النهاية للتصويت المحدد بثلاثين يوم وكانت الاصوات 1934 صوت هي من أعطت البطل الجزائري الوصافة .
ويأبي العالمي والاسطورة النادي الاهلي المصري إلا أن يتواجد في التوب تن العربي ويكمل الشعبية الجارفة لأندية عرب أفريقيا في المركز الثالث ب1370 صوت ويليه المنافس الأزلي للرجاء البيضاوي صاحب القمة .. نادي الوداد البيضاوي المغربي ب 1106 صوت في المركز الرابع .
ويفتتح زعيم آسيا .. ونادي القرن بها .. نادي الهلال السعودي أول مراكز عرب آسيا في المركز الخامس ب938 صوت , يليه المنافس والجار العالمي النصر السعودي ب870 صوت ومن ثم المونديالي .. نادي الوطن بالسعودية .. إتحاد جدة ب778 صوت .
والجدير بالذكر أن التوب تن تواجد فيها ناديين من المغرب ومصر والجزائر وثلاثة أندية سعودية ونادي سوري وحيد , وكذلك نادي الانصار اللبناني يسجل أسمه ب7 أصوات كآخر نادي عربي تم التصويت له .
ومن هنا نبارك لكل محبي نادي الرجاء البيضاوي المغربي .. ونعلن بنفس الوقت أن هذا التصويت يمثل رأي أكثر من 14 ألف عضو بمنتديات كوورة .. ولربما يختلف التصويت من منتدى لآخر ومن موقع لآخر ولكننا في منتدى كوورة FIFA نتصف بالحياد وأن المنتدى هو يجمع كل المنتديات الكروية العربية والعالمية كحال الاتحاد العالمي لكرة القدم FIFA .

الترتيب

النادي

النقاط

1

الرجاء البيضاوي

  2320

2

وفاق صطيف

1934

3

الأهلي المصري

1370

4

الوداد البيضاوي

1106

5

الهلال السعودي

938

6

النصر السعودي

870

7

الإتحاد السعودي

778

8

شبيبة القبائل

523

9

الزمالك

484

10

الكرامة السوري

451

Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité